قرر نادي مانشستر يونايتد استكمال مفاوضاته مع لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب نادي سبورتنج لشبونة، خلال الفترة المقبلة في محاولة لإتمام التعاقد معه بصورة ناجحة في الانتقالات الحالية.

ويطير وكيل أعمال اللاعب إلى لندن صبيحة اليوم للاجتماع مع ممثلي نادي مانشستر يونايتد للتفاوض حول تفاصيل عقد اللاعب، ليحاول الشياطين الحمر الحصول على موافقة اللاعب أولا.

ويواجه اليونايتد منافسة شرسة من توتنهام وليفربول، اللذان يرغبان في ضم اللاعب بشدة في الانتقالات الحالية لتعزيز صفوفالفريق، حيث يجهز توتنهام عرض قيمته 70 مليون إسترليني لإغراء سبورتنج لشبونة.

وقدم فيرنانديز مستوى ملفت على مدار المواسم الماضية بتسجيله 31 هدف وهو يشغل مركز خط الوسط مما يجعله يمتلك سلاح التهديف الذي يستطيع من خلال إفادة أي فريق.

ويحاول اليونايتد تعزيز خط وسط الفريق بعد رحيل لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا مع رغبة بول بوجبا في مغادرة النادي في الانتقالات الحالية، مما يجعله في حاجة ملحة للتعاقد مع لاعب وسط.

ويرى مانشستر يونايتد أن قيمة اللاعب تصل إلى 50 مليون إسترليني ولكن فريقه البرتغالي يرغب في الاستفادة من رحيله بأقصى صورة ممكنة.