شبيبة القبائل

تلقى الطاقم الفني لفريق شبيبة القبائل ضربة موجعة، عقب تأكد غياب اوتشي نووفور المهاجم النيجيري، عن الفريق لمدة طويلة، بعد الإصابة التي عانى منها على مستوى الركبة.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن اللاعب أجرى فحوصات معمقة للاطمئنان على ركبته، إلا أن الطبيب أكد أن الإصابة التي يعاني منها معقدة تستوجب مكوثه للراحة لتفادي تفاقمه وإجراء عملية جراحية، وعليه فإن أوتشي سيغيب عن المباراة القادمة التي يحل فيها تعداد شبيبة القبائل ضيفا ثقيلا على شباب بلوزداد عشية الغد في إطار الجولة الـ22 من القسم الأول محترف.

وأضاف ذات المصدر أن مدة غياب أوتوشي لم تحدد بعد، إلا أن الطاقم الطبي للنادي لا يستبعد نهاية موسمه قبل الأوان بما أنه مطالب بالراحة لتفادي الجراحة في ظل الالتواء على مستوى الكاحل الذي يعاني منه.

ملال يقدم طلب تغيير الحكم بوخالفة

تقدمت إدارة فريق شبيبة القبائل تحت قيادة شريف ملال رئيس النادي إلى لجنة التحكيم، من أجل تغيير الحكم نبيل بوخالفة والذي عين لإدارة المباراة القوية التي تجمع شبيبة القبائل بالمضيف شباب بلوزداد، وأكدت إدارة النادي القبائلي أن المباراة مهمة، للناديين بما أن الكناري عازم على تقليص الفارق مع المتصدر في حين المنافس يلعب لتفادي السقوط.

إيسري.م.ب