توقيف 3 أشخاص يقومون بترويج هذه السموم في مدينة آفلو

تمكن أفراد المصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية الأغواط، في إطار مكافحة الإتجار غير المشروع بالمؤثرات العقلية، من توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم، كانوا يقومون بترويج الأقراص المهلوسة في وسط مدينة أفلو، وحجز 3828 قرصا مهلوسا.

وقائع العملية تعود إلى قيام قوات الشرطة القضائية لأمن ولاية الأغواط، بتوقيف مركبة على مستوى نقطة تفتيش ومراقبة وسط مدينة أفلو، على متنها 03 أشخاص مشتبه فيهم، بعد إخضاعها للمراقبة الأمنية والإدارية تم العثور بحوزتهم على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ3828 قرصا مهلوسا.

حجز 280 حبة صاروخ وتوقيف مروجيها بالعفرون في البليدة

هذا وتمكن الدرك الوطني بالعفرون في البليدة، من إلقاء القبض على شخصين يبلغان ما بين (22-28) سنة بتهمة الحيازة والمتاجرة بالأقراص المهلوسة.

تعود حيثيات القضية، إلى ورود معلومات إلى أفراد الفرقة ذاتها، تفيد بوجود شخصين يقومان بترويج الأقراص المهلوسة، على إثرها تم تشكيل دورية ووضع خطة محكمة، مكنت من إلقاء القبض على المشتبه فيهما، كانا على متن دراجة نارية، وبعد تفتيشهما، عثر بحوزتهما على 280 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى حجز مبلغ مالي من عائدات بيع السموم.

وتم اقتياد المشتبه فيهما إلى مركز الدرك لمواصلة التحقيق، وتقديمهما أمام الجهات القضائية المختصة، وإيداعهما بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالبليدة.

شروق.ق