إيداع سارقا الدراجة النارية بالطريق السريع في العاصمة الحبس

أوقفت أول أمس فرقة الشرطة القضائية المتنقلة 3 أشخاص بتبسة، ضبطت بحوزتهم 22 مليون سنتيم مزورة معدة للترويج وتحمل نفس الأرقام التسلسلية، ومبلغ 40 مليون سنتيم غير مزور مع حجز وسيلتي نقل، حيث أسفرت إجراءات التقديم عن صدور أمر إيداعهم الحبس المؤقت من طرف الجهة القضائية المختصة في انتظار جلسة المحاكمة.

من جهة أخرى، تم أول أمس إيداع شخصين تورطا في سرقة دراجة نارية بعد الاعتداء على صاحبها بالطريق الإجتنابي الثاني بمنطقة الدويرة في العاصمة، إلا أن مواطنين قاموا بتصوير الحادثة ونشروا اللقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ساهم في تحديد هوية أحد المتورطين.

هذا وتم تقديم المتهمين من طرف الدرك، أمام وكيل الجمهورية ثم قاضي التحقيق بمحكمة الشراقة.

  • توقيف المشتبه فيه بسرقة مركبة سياحية بتلمسان

تمكنت أمس عناصر الشرطة بأمن دائرة مغنية، التابع لأمن ولاية تلمسان، من توقيف الشخص المشتبه فيه الذي قام بسرقة مركبة سياحية، في عملية تمت على إثر شكوى رسمية تقدم بها أحد المواطنين إلى مقر الأمن مفادها تعرضه للسرقة بالعنف، طالت مركبته من نوع “داسيا” من طرف شخص يجهل هويته، وعلى هذا الأساس باشرت قوات الشرطة عملية البحث والتحري من أجل تحديد هوية المشتبه فيه، وفي ظرف وجيز كللت العملية بتوقيف المعني، ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 30 سنة في حالة تلبس يقود المركبة بمسلك غير معبد بمدينة مغنية.

وتم استرجاع المركبة بوثائقها بعد استكمال إجراءات التحقيق، وإنجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيه قدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مغنية.

جمعها مراسلون