أغلب الكميات عٌثر عليها داخل حافلات لنقل المسافرين

 أحبطت مصالح الدرك الوطني تسويق 182080 ألف وحدة من الألعاب النارية في خمس ولايات من الوطن مع توقيف مروّجيها،حسب ما افادت به بيانات للقيادة العليا للدرك الوطني.

حجز عناصر فصيلة الأمن والتدخّل التابعة للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية 14100 ألف وحدة من الألعاب النارية مع توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و48 سنة على متن حافلة لنقل المسافرين تعمل على الخط الرابط بين العلمة وبجاية.

في ذات السياق، وأثناء قيام مصالح الدرك الوطني بعملية مراقبة على مستوى الطريق الوطني رقم 01 الرابط بين غرداية وتمنراست في الإختصاص الإقليمي لبلدية حاسي لفحل، أوقف عناصر الفرقة الإقليمية المحلية للدرك الوطني شخصا يبلغ من العمر 27 سنة على متن حافلة لنقل المسافرين تعمل على الخط الرابط بين قسنطينة وتمنراست وبحوزته 93.000 ألف وحدة من الألعاب النارية .

كما أوقف عناصر الفرقة الإقليمية المحلية للدرك الوطني بولاية الوادي على مستوى الطريق الوطني رقم 48 الرابط بين الوادي والطريق الوطني 03 في الاختصاص الإقليمي لبلدية كوينين، شخصان يبلغان من العمر 22 سنة على متن مركبة نفعية وبحوزتهما 10.496 ألف وحدة من الألعاب النارية.

كما أوقف عناصر الفرقة الإقليمية المحلية للدرك الوطني شخصا يبلغ من العمر 27 سنة على متن سيارة أجرة تعمل على الخط الرابط بين العلمة وتبسة وبحوزته 7.832 الف وحدة من الألعاب النارية.

وبولاية الطارف وأثناء قيام مصالح الدرك الوطني بمهمة على مستوى الطريق الوطني رقم 44 الرابط بين عنابة والطارف في الاختصاص الإقليمي لبلدية بوثلجة، أوقف عناصر الفرقة الإقليمية المحلية للدرك الوطني شخصا يبلغ من العمر 24 سنة على متن حافلة لنقل المسافرين تعمل على الخط الرابط  بين عنابة والقالة وبحوزته 1.892 الف وحدة من الألعاب النارية.

ص.ب