مموهة في صناديق للخضر كانت منقولة على متن شاحنة

حجزت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لبلدية الرصفة بدائرة فرندة، كمية معتبرة من الخمور قدرت بـ 1200 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام، كان صاحبها بصدد نقلها إلى تيارت.

تمت العملية في حاجز أمني لذات المصالح بمدخل بلدية الرصفة، حيث حاول صاحب الشاحنة تفادي الحاجز غير أن عناصر الدرك الوطني تفطنوا له وتمكنوا من توقيفه وبعد تفتيش الشاحنة عثر بداخلها على 1200 وحدة من المشروبات الكحولية المتنوعة مموهة داخل صناديق بها خضر مختلفة، ليتبين أنّ الشاحنة كانت قادمة من ولاية وهران.

وعليه تم فتح تحقيق مع صاحب الشاحنة في انتظار تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة فرندة.

حجز 1400 قرص مهلوس ومخدرات وأسلحة خطيرة في عنابة

وفي سياق ذي صلة، نجحت قوات الأمن الحضري الرابع بعنابة، في الإطاحة بشبكة لترويج المخدرات والأقراص المهلوسة على مستوى حي واد الذهب و8 مارس، في عملية أفضت إلى حجز 1400 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى كمية تقدر بحوالي كيلوغرام من المخدرات على شكل صفائح، معدة للترويج وكذا أسلحة بيضاء محظورة يتم استغلالها في الاعتداء على المواطنين، منها الشماريخ كبيرة الحجم وأسلحة الصيد البحري، ومبالغ مالية من عائدات البيع.

وقد تمكنت أيضا قوات الأمن الحضري الرابع، من توقيف شخصين تتراوح أعمارهما بين 25 و30 سنة، سيتم تقديمهما أمام الجهات القضائية المختصة.

نسيمة.ك