تمكنت مصالح الدرك الوطني بالمسيلة، من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية، قدرت بـ9129 قارورة من مختلف الأنواع والأحجام، خلال عمليتين متفرقتين في ظرف 48 ساعة الأخيرة.

العملية الأولى تمت بعد توقيف شاحنة من نوع “جاك” على متنها شخص يبلغ من العمر 28 سنة وتم العثور بعد تفتيش الشاحنة على 5048 قارورة خمر مموهة بصناديق بلاستيكية مخصصة لنقل الخضر والفواكه ولم يكن الموقوف يحوز على وثائق ورخصة لنقل وحيازة المشروبات الكحولية حيث تم توقيف المعني، من أجل تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة.

وفي عملية ثانية، تمكنت ذات المصالح بعد معلومات وردت إلى قائد المجموعة، بشأن عبور شاحنة محملة بمشروبات كحولية، من توقيف شخصين على متن شاحنة على مستوى مفترق الطرق الوطنية 60 و61، بالمنطقة المسماة “عين الجراد”، وحجزت ذات المصالح، خلال هذه العملية  4081 قارورة مشروبات كحولية مستوردة، لغرض ترويجها دون رخصة أين تم توقيف الشخصين، واقتيادهما للتحقيق معهما.

في السياق ذاته، تمكنت مصالح الدرك الوطني بحر الأسبوع المنقضي من حجز 603 قرص مهلوس، ببلدية الشلال وأوقفت ذات العناصر، على إثر هذه العملية، شخصين، سيتم تقديمهما لدى محكمة بوسعادة.

كريم.ب