توقيف 3 أشخاص كانوا بصدد توزيعها بمختلف مدن الولايتين

تمكنت شرطة الوادي وسطيف في عمليتين متفرقتين من توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم، وحجز أزيد من 14 كيلوغراما من الكيف المعالج كانت موجهة للترويج.

حيثيات هذه العملية التي نفذتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تمت على إثر معلومات مفادها وجود شخص مشتبه فيه على متن مركبة محملة بكمية من الكيف المعالج، بعد تحديد نوعية المركبة ومكان تواجدها تم توقيفها، وبإخضاعها لعملية التفتيش تم العثور بداخلها على كمية من الكيف المعالج قدرت بـ 13 كيلوغراما و279 غراما ، ليتم تحويل المشتبه فيه للمصلحة وفتح تحقيق في القضية أفضى إلى توقيف شريكه.

بعد استكمال إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا والتحريات متواصلة لفك جميع خيوط القضية.

كما تمكنت شرطة سطيف من الإطاحة بمروج  للمخدرات، وحجز 1 كيلوغرام و32 غراما من الكيف المعالج كانت موجهة للترويج، في عملية تمت بعد الإستفادة من معلومات مفادها وجود شخص مشتبه فيه يقوم بترويج الكيف المعالج، حيث يتخذ من مسكنه مكانا لذلك، بعد تحديد هويته ومكان سكناه تم تنفيذ إذن بالتفتيش أسفر عن توقيفه وحجز كمية “الزطلة” السالفة الذكر، ليتم تحويل المشتبه فيه للمصلحة وفتح تحقيق في القضية، وبعد استكمال إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا.

هاجر.ر