رائد القبة

اتفقت إدارة فريق رائد القبة، بقيادة المناجير نور الدين بسعود، مع حارس مرمى ينشط في القسم الثاني محترف، لحمل اللونين الأخضر والأبيض بداية من الميركاتو الشتوي القادم، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الإدارة اتفقت على كل الأمور مع الحارس، إلا أنها رفضت الكشف عن اسمه إلى حين جلب أوراق تسريحه من فريقه الحالي.

وأضاف ذات المصدر أن الحارس وعد بإنهاء الأمور في أقرب وقت ما قد يجعله يوقع اليوم ليكون أول الوافدين في الميركاتو الشتوي إلى رائد القبة، لوضع حد لمشكل الحارس الثاني الذي عانى منه الفريق بسبب محدودية عيساني الحارس الثاني وكذا حامي الفريق الرديف حمداني إسلام.

نحو تسريح 8 لاعبين

تتجه إدارة رائد القبة لفسخ عقود 8 لاعبين في الأيام القليلة القادمة بعدما خيبوا الأمل طيلة مرحلة الذهاب، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن زغدود منح قائمة أولية تضم 5 أسماء، ليضيف قائمة ثانية تضم 3 أسماء، الأمر الذي يجعل الحل بيد الإدارة والتي ستفصل في القائمة النهائية بالتشاور مع الرجل الأول على رأس النادي العاصمي.

من جانب آخر، تفكر الإدارة في الاحتفاظ بعبد الرزاق غلاب مهاجم شباب عين الفكرون سابقا وعدم تسريحه في الميركاتو رغم غيابه المتكرر عن التدريبات، لاسيما وأن اللاعب الذي لم يؤهل في بداية الموسم بسبب خطأ كاتب الفريق، يملك إمكانيات كبيرة قد تجعله يمنح حلولا إضافية للمدرب.

إيسري.م.ب