رفض ماركو جيامباولو، المدير الفني لميلان، لوم حكم مباراة فريقه أمام أودينيزي، عقب خسارة “الروسونيري” بهدف نظيف، في منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي.

وقال جيامباولو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “الخسارة لا تُشعرك بالرضا أبدًا، هذه المباراة أعطتني الكثير من المؤشرات، سأراجع الكثير من الأشياء التي خرجت بها من هذه المباراة للحصول على بعض الإجابات الواضحة”.

وأضاف: “من المهم أن تستحوذ على الكرة لكن أمر مهم أيضًا أن تخلق الفرص للهجوم مع هذا الاستحواذ”.

وعن سوق الانتقالات، صرح جيامباولو: “لا أريد التحدث عن ذلك، خاصة بعد الهزيمة، أريد أن أرى كيف سنتحسن ونتطور، وأريد التركيز فقط على اللاعبين الموجودين معي”.

ورفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لميلان، بعد لمس مدافع أودينيزي للكرة بيده داخل المنطقة، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويقرر استكمال المباراة دون أي عقوبة.

وفي هذا الصدد، قال مدرب ميلان: “بالتأكيد يمكن لركلة جزاء أن تغير مجريات المباراة، لكنني أفضل التركيز على شكل فريقنا الهجومي، ونرى كيف يمكننا أن نفعل ما هو أفضل. ربما كانت بالفعل ركلة جزاء لكن الأمر متروك للحكم”.

وختم: “سأضطر إلى إعادة تنظيم هجومنا، سوسو لاعب مذهل، أريد أن أضع لاعبين مثل سوسو وبيونتيك في أفضل المواقف التي تتيح لهم فرص أكبر أمام المرمى”.