ما زال جوفنتوس الإيطالي، يأمل باستعادة لاعبه الفرنسي السابق بول بوغبا، والذي انتقل في صيف عام 2016 إلى مانشستر يونايتد، بصفقة قياسية بلغت في ذلك الوقت 89 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن مدراء جوفنتوس طلبوا من نظرائهم في مانشستر يونايتد، أن يبقوا على اطلاع على حالة بول بوغبا.

وأكدت نقلًا عن صحيفة “مترو” البريطانية، أن إدارة جوفنتوس أبلغت نظيرتها في مانشستر يونايتد، أنها ترغب بإعادة بول بوغبا إلى إيطاليا مرة أخرى.

وقضى بوغبا 4 سنوات في جوفنتوس، حقق فيها الكثير من الألقاب المحلية، قبل أن يغادر “البيانكونيري”، عائدًا لمانشستر يونايتد في صيف 2016، في صفقة كانت الأغلى في التاريخ في ذلك الوقت.

وتحوم الشكوك حول مستقبل بوغبا خلال الشهور الماضية، لاسيما بعد الخلافات التي حدثت بينه وبين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوفنتوس أدرج بندًا في عقد بوغبا عندما قام ببيعه، وهو أن يبلغه مانشستر يونايتد حال أراد بيع بوغبا مستقبلًا.

وأوضحت إلى أنه عندما التقى الفريقان بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال مسؤولو جوفنتوس لنظرائهم في مانشستر يونايتد إنه حريص على إعادة التوقيع مع بوغبا.