سعيد ببدايته المثالية مع الروخيبلانكوس

أكد البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد المنضم حديثا من صفوف بنفيكا البرتغالي، أنه لم يكن يحلم بمثل هذه البداية مع فريقه الجديد، خاصة بعد الفوز في مباراة الديربي الأولى له 7-3 على الغريم التقليدي، ريال مدريد، وديا، كاشفا أن هدفه الرئيسي مع الأتليتي هو التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وسجل فيليكس أول أهدافه بقميص ناديه الجديد، في شباك ريال مدريد، السبت، ضمن كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة وفي تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية قال فيليكس: “كانت بداية أحلام جيدة للغاية، كنت سعيدا للغاية، كانت أول مباراة ديربي بالنسبة لي، كانت المباراة أفضل مما توقعت، خاضة أنني لم أكن أتصورها هكذا” وأضاف: “أنا سعيد للغاية، لقد فزنا ولكنها مباراة للاستعداد للموسم الجديد ولتحسين استعداد الفريق”.

وعن أحلامه مع أتلتيكو مدريد، أكد الجناح الصاعد أن الفوز بدوري أبطال أوروبا حلمه منذ الصغر وشدد النجم البرتغالي في الوقت ذاته أن بطولة الدوري الإسباني مهمة، وسيسعى للمنافسة للفوز بها، ولكن دوري الأبطال يبقى له مذاق خاص.

وتابع: “نريد أن نفوز أنا وكل زملائي بكل ما يمكن، ولكن يجب المضي خطوة بخطوة، وبفعل ما نفعله، والعمل لأقصى درجة لتحقيق أهدافنا”.

وأكد المهاجم الجديد، أنه حظي بترحيب حار في “الروخيبلانكوس” من زملائه الذين ساعدوه على التأقلم والاندماج في صفوف الفريق بشكل سريع وأتم: ” الأتليتي نادٍ كبير وأعلم لاعبيه بشكل جيد للغاية، والمدرب دييجو سيميوني يتعامل بشكل جيد مع المهاجمين، كل هذه الأسباب ساعدتني على اتخاذ القرار”.

وانتقل جواو فيليكس إلى صفوف أتلتيكو مدريد مقابل 126 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب برتغالي في التاريخ وأغلى صفقة انتقال يعقدها أتلتيكو مدريد في تاريخه.