لفائدة التجار والمواطنين

نظمت جمعية الشباب المتطوع لولاية الطارف بالتنسيق مع مصالح أمن بن مهيدي، الحماية المدنية، مفتشية التجارة، ومديرية الشؤون الدينية، حملة تحسيسية لفائدة التجار وسواق المركبات ومستعملي الطريق الوطني رقم 44 حول الوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 لتوعية التجار والمواطنين بضرورة إحترام وتطبيق إجراءات الوقاية خاصة التباعد الجسدي، النظافة اليومية وإجبارية ارتداء الكمامة مع توزيعها، تعقيم المحلات و تطهيرها باستمرار.

 وقد تم خلال هذه الحملة، توزيع 400 كمامة لفائدة التجار و350 مطوية تتضمن نصائح وإرشادات تتعلق بسبل الوقاية من فيروس “كورونا”، وضرورة النظافة الدورية لليدين باستعمال الصابون والمحلول الكحولي، وارتداء القفازات والكمامات الطبية لتفادي انتقال العدوى.

من جهته، أكد أمين فلاح رئيس جمعية الشباب المتطوع المكتب الولائي الطارف، أن التجار تفاعلوا مع النصائح والإرشادات التي قدمها الشباب المتطوع كما أبدوا روح المسؤولية الملقاة على عاتقهم لمنع تجمع المواطنين بكثرة داخل المحلات.

وفي المقابل، أشاد عدد من المواطنين، بمثل هذه الحملات التطوعية التي تعكس روح ووعي الشباب، حيث اظهر الوباء مدى تلاحم المواطنين فيما بينهم وتضامنهم مع عمال القطاع الصحي والأمني وغيرهم لمواجهة هذا الفيروس الخطير.

بو. فارس