يعود للمنافسة من بوابة لقاء شالكة في التشامبنزليغ

جدد أنصار ومحبو إيفرتون الانجليزي، مطالبتهم إدارة النادي، بانتداب متوسط ميدان المنتخب الوطني ياسين براهيمي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة وهو الذي سيسجل عودته للمنافسة مع فريقه بورتو البرتغالي سهرة الاربعاء بعد شفائه من الاصابة.

وكشفت صحيفة “إيكسبريس” البريطانية، أن عشاق التوفيز متمسكون بفكرة ضم براهيمي وطالبوا مسؤولي الفريق بحسم صفقة الدولي الجزائري، في جانفي بعدما فشلوا في ذلك خلال الشتاء والصيف الفارطين في آخر لحظة بسبب تعنت إدارة الدراغاو التي لا تملك الحق في التدخل في المفاوضات بعدما يصبح براهيمي حرا من أي التزام مع الفريق جانفي القادم.

وحسب ذات الصحيفة فإن نتائج الاستفتاء المنظم في الساعات الماضية أثبتت ان 73 بالمائة من محبي إيفرتون، يطالبون رئيس النادي بالتحرك للتعاقد مع خريج رين كما قالت إن مدير نادي إيفرتون، مارسيل براندز، سيشرع في التفاوض مع بورتو، حول شراء ما تبقى من مدة عقد اللاعب حتى يخلف المهاجم ثيو والكوت، الذي سجل هدفين فقط منذ انطلاق الموسم.

 ومن جهة اخرى سيكون براهيمي سهرة الاربعاء على موعد مع استعادة أجواء المنافسة بعدما شفي من الاصابة التي كان يشكو منها وحرمته في تربص الخضر السابق من مواجهة الطوغو بلومي وذلك حينما يلاقي زملاء مواطنه نبيل بن طالب في نادي شالكة في إطار الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

رؤوف.ح