رائد القبة

عاد المدافع المحوري المتألق عبد الغاني جلاوي، إلى أجواء التدريبات بعدما غاب طيلة الأسبوع الماضي ما جعله يضيع لقاء الكأس أمام ترجي ولاد موسى، ونفس الأمر لزميله أمين طهراوي الذي عانى هو الآخر من ألام على مستوى الكتف ليغيب عن لقاء الكأس، وستمنح عودة الثنائي قوة إضافية لرائد القبة، بما أنهما ركيزتين أساسيتين مع المدرب الأول سليماني الذي غادر العارضة الفنية للرائد ونفس الأمر بنسف لخليفته منير زغدود.

من جانب آخر واصل معماش عبد الرحيم الغياب عن تدريبات الرائد لليوم الثاني تواليا بما أنه يعاني من تمدد عضلي وعليه فإن الجناح الطائر للرائد بحاجة لراحة إضافية على أن يعود في الأيام القادمة.

المدرب يركز على العمل البدني لتجهيز لاعبيه

هذا وخاض فريق رائد القبة حصة تدريبية ثانية صبيحة أمس، بملعب الشهيد محمد بن حداد بالقبة، تحضيرا للقاء الجمعة الذي يحل فيه أصحاب اللونين الأخضر والأبيض ضيوفا على نجم مقرة في إطار الجولة الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية الثانية موبيليس.

وخصص الرجل الأول على رأس العارضة الفنية حصة بدنية من أجل شحن بطاريات اللاعبين من جهة وإبعاد التعب عنهم من جهة أخرى بما أن الرائد لعب مرتين 120 دقيقة في لقائي الكأس بالإضافة إلى مواجهة اتحاد عنابة ما يجعل التعب هاجسه، لاسيما وان الفريق بحاجة لفوز جديد في البطولة يضمن به الهروب من ذيل الترتيب ورفع المعنويات قبل مقبل الاستحقاقات.

إيسري.م.ب