شباب بلوزداد

في حوار أجريناه مع اللاعب جرار اكد نيته تقديم موسم مميز يليق بطموحاته ويقربه أكثر من المنتخب الوطني خاصة وأن حلمه يبقى اللعب في صفوف الخضر بعدما نجح في تحقيق عديد الاهداف مع الاندية سواء بنيل البطولة او الكأس او حتى السوبر وهو حاليا حسبه ينتظر نيل شرف دعوة الخضر.

مرحبا كيف هي أحوالك وكيف تسير تحضيراتكم؟

أهلا صديقي كل الظروف تمر بشكل جيد نحن نعمل على تحقيق المبتغى من التربص وهو تجهيز انفسنا للتحديات التي تنتظرنا هذا الموسم خاصة بعد الموسم الصعب والشاق الذي قضيناه الموسم الماضي والذي توج في النهاية بنيل الكأس وضمان البقاء.

كنت من بين أحسن العناصر وساهمت بشكل كبير في تتويج الشباب؟

فخور جدا بما قدمته لاسيما وان حاجة النادي جعلتنا نلعب بشكل جماعي ونطمح لضمان البقاء لاسيما وانه لا يخفى عليك ولا على احد فقدوم شركة “مدار” حمسنا وجعلنا نرمي بكل ثقلنا من اجل تحقيق الاهم والحمد لله انا سعيد لما قدمته.

نلت حتى التهاني من طرف الأنصار والكل أصر على بقائك؟

الحمد لله انصار لعقيبة “يعرفو لبالو” حقيقة لقد استمتعنا كثيرا معهم الموسم الماضي وسنستمتع اكثر علينا التقدم رويدا رويدا والهدف سيكون الذهاب بعيدا في كل المنافسات التي سنلعب فيها.

انتم مقبلون على منافسة الكاف ماذا تعلق على قمة القطن التشادي؟

صراحة المنافس مجهول ولكن ما علينا سوى العمل على تشريف عقودنا والجزائر ككل حيث سنرمي بكل ثقلنا ولن نغتر بل سنفوز ولن نترك مجالا للصدفة عموما هدفنا يبقى الذهاب بعيدا في هذه المنافسة.

كيف تقيم التحضيرات رفقة عمراني؟

عمراني مدرب كبير ويعرف كيف يتصرف مع لاعبيه الامر الذي جعلنا نتحدث ونعمل بجد فالمتخاذل لا يجد مكانا مع الكوتش وهو ما جعلنا نعمل ونعمل من اجل اقناعه والظفر بمكانة اساسية.

الفريق قام باستقدامات نوعية والمنافسة ستشتد؟

بطبيعة الحال وهو ما سيزيدنا رغبة في تأدية موسم مميز عموما كما قلت لك سابقا كل لاعب قدم رحبنا به بشكل جيد نتمنى من الجميع منح الاضافة والمنافسة لا تخيف بل تزيد اللاعب شراسة من اجل كسب مكانة ومن اجل كسب مكانة.

كلمة ختامية ؟

اشكرك كثيرا على اتصالك واتمنى ان نوفق في تأدية مشوار جيد يجعل مدرسة بلوزداد تعود اكثر قوة ولما لا نعمل على التنافس من اجل نيل كل الالقاب خاصة وان كل الظروف مواتية من اجل ذلك .

حاوره: هشام رماش