الصفقة قد تغلق في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي

وجهت إدارة نادي موناكو بقيادة المدرب البرتغالي جارديم أنظارها نحو البطولة الانجليزية لتدعيم الخط الأمامي للفريق، ووضعت إدارة الإمارة إسلام سليماني مهاجم المنتخب الوطني المتوج بكأس أمم إفريقيا الأخيرة، ولاعب نادي ليستر سيتي على أجندتها للتعاقد معه في الميركاتو الحالي ووضع حل لمشكل العقم الهجومي.

وكشفت صحيفة “فرانس فوتبال” الفرنسية أن إدارة موناكو بمعية المدرب جارديم الذي تربطه علاقة قوية بلاعب شباب بلوزداد السابق عازمون على التعاقد معه في الميركاتو الحالي من أجل دعهم الفريق بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة ووضع نادي الإمارة على المسار الصحيح.

وأضاف ذات المصدر أن متذيل ترتيب البطولة الفرنسية الدرجة الأولى يسعى لاستغلال الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها لاعب المنتخب الوطني العائد إلى ليستر بعد انقضاء فترة إعارته إلى فنرباشخة التركي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الحالي.

وفي الأخير ألمحت الصحيفة ذائعة الصيت أن إدارة النادي الفرنسي لن تتحرك في الوقت الحالي وستنتظر الساعات الأخيرة من الميركاتو الفرنسي الذي ينتهي ليلة الـ2 من شهر سبتمبر القادم للمرور للسرعة القصوى من أجل حسم الصفقة مستغلين رغبة إدارة نادي ليستر في التخلص من اللاعب الذي لا يزال مرتبط مع الفريق إلى غاية 2021.

إيسري.م.ب