نجم بسبب انحراف مركبة لنقل المسافرين عن مسارها

لقي ثلاثة  أشخاص حتفهم فيما أصيب خمسة آخرين بجروح في حادث مرور وقع أمس بجنوب  شرق غرداية، حسبما أفادت مصالح الحماية المدنية.

ووقع الحادث على مستوى الطريق الوطني رقم (49 ) الرابط بين غرداية وورقلة على بعد 30 كلم من المحطة الحموية زلفانة، عندما انحرفت مركبة لنقل المسافرين عن مسارها وتتدحرج لعدة مرات خارج الطريق، مما أدى إلى مقتل ثلاثة قتلى وإصابة خمسة آخرين بجروح، مثلما أوضح المصدر ذاته.

وتم إجلاء جثث الضحايا، كلهم نساء تتراوح أعمارهن بين 35 و60 سنة، إلى مصلحة حفظ الجثث بالعيادة المتعددة الخدمات بمدينة زلفانة ، ونقل الجرحى الخمسة أيضا من بينهم السائق التي أصيب بجروح بليغة إلى استعجالات ذات المرفق الصحي ، الأقرب إلى موقع الحادث ، كما أشير إليه.

وفتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث.

..و3 قتلى و10 جرحى إثر حادث مرور خطير في الشلف

لقي 3 أشخاص حتفهم، وأصيب 10 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور، على مستوى الطريق السيار شرق-غرب اتجاه الجزائر العاصمة.

وتمثل الحادث الذي وقع بحدود الساعة الثانية زوالا من نهار أول أمس في اصطدام شاحنة ذات مقطورة كانت محمّلة بالخشب وثلاث سيارات سياحية.

وخلف الحادث 3 وفيات يتعلق الأمر بامرأتين في العقد الخامس وطفلة لا تتجاوز 10 سنوات،وإصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وتم نقل الجرحى إلى العيادة المتعددة الخدمات بوادي الفضة وكذا إجلاء جثث الضحايا إلى مستشفى أولاد محمد.

أدم.س