تحدث لاعب باريس سان جيرمان البرازيلي تياغو سيلفا بخصوص التشكيلة الثرية التي يملكها ناديه هذا الموسم وقال انه من الصعب مقارنتها بسابقتها.

 وأوضح تياغو في تصريحات نقلتها مجلة “فرانس فوتبول” قائلا : “من الصعب مقارنة هذا الموسم بالموسم الماضي، لدينا فريقًا أقوى الآن، حيث كان هناك ميركاتو من نوعية جيدة، وقد أكد الفوز ضد ريال مدريد هذه البداية الجيدة، أنا هادئ وأعرف نوعية فريقي، بعد ذلك، تتم المقارنات في نهاية الموسم”.

وعن إمكانية تمديد عقده مع باريس، قال تياغو سيلفا: ‘‘أشعر أنني بحالة جيدة، أنا أكثر هدوءًا، لكن ليس لدي ضغوطات لتمديد عقدي، أنا أعرف صفاتي، وأعرف ما قدمته بالفعل لهذا الفريق، كل شيء يعتمد أيضًا على ميزانيتنا النهائية، سوف نرى ما يحدث بجانب تمديد العقد الخاص بي‘‘.

وعن الفارق بين الدوري الفرنسي ودوري الأبطال، قال سيلفا: ‘‘أعتقد بالفعل أن هاتين المسابقتين مختلفتين، ولكن الدافع لدينا هو نفسه، كان هناك الكثير من التغييرات لبعض اللاعبين الذين لم يلعبوا الكثير من قبل خلال الخسارة أمام ريمس، وكان الفريق ضد مدريد مختلفًا تمامًا‘‘.

واختتم تياغو سيلفا حديثه قائلًا: ‘‘لا تعتقد أنه من السهل عندما تأتي إلى الملعب لأن لديك كيليانمبابي أو نيمار، وسوف يسجلون أهدافًا، حقًا نحن لا نستحق الفوز على ريمس، ولكن أمام بوردو رأينا وجهًا آخر، كما سنلعب ضد غلطة سراي وهو فريق مُعد جيدًا‘‘.