إحباط محاولات “حرقة” لـ 21 شخصا بسواحل غرب البلاد

تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، أول أمس بكل من النعامة، تلمسان، مستغانم وخنشلة، من توقيف 7 تجار مخدرات وضبط قنطار و27 كلغ من الكيف المعالج، كما تم توقيف شخص وحجز 830 وحدة من مختلف المشروبات ببسكرة.

من جهة أخرى أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار، شخصين  وحجزت 6 مولدات كهربائية، و6 مطارق ضغط، فيما تم إحباط محاولات تهريب 13945 لترا من الوقود بكل من سوق أهراس، تبسة، الطارف والوادي.

كما تمكن حرس السواحل وعناصر الدرك الوطني، وفقا لما أوردته وزارة الدفاع الوطني، في بيان لها أمس تسلمت “السلام” نسخة منه، من إحباط محاولات هجرة غير شرعية لـ21 شخصا بكل من تيبازة، وهران، عين تموشنت ومستغانم، كما تم توقيف 15 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بأدرار.

توقيف 3 عناصر دعم للإرهابيين بالبليدة وغليزان

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الأربعاء الماضي، 3 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من البليدة وغليزان.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست، برج باجي مختار وجانت، 72 شخصا وضبطت 7 مركبات رباعية الدفع و80 مولدا كهربائيا، فضلا عن 27 مطرقة ضغط وجهاز كشف عن المعادن، و9 أكياس من خليط الذهب والحجارة وأغراض أخرى.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني لوهران، 3 تجار مخدرات ضُبط لديهم 1960 قرصا مهلوسا، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني ببسكرة، شخصا كان على متن شاحنة مُحملة بـ40 قنطارا من مادة التبغ.

صارة.ط