حجز 3 قناطير من اللحوم البيضاء وأزيد من قنطار من اللحوم الحمراء الفاسدة في باتنة

أوقف عناصر الدرك الوطني بولايتي بسكرة وتلمسان 5 أشخاص بحوزتهم كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة والكيف المعالج.

أوضحت ذات الهيئة الأمنية، في بيان لها أمس، أن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني أوقفوا بطولقة في ولاية بسكرة 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و31 سنة وحجزوا داخل مسكنهم 274 قرصا مهلوسا، إضافة إلى 47.86 غرام من الكيف المعالج، وثلاثة (03) هواتف نقالة ومبلغ مالي قدره 689.350 دج من عائدات بيع هذه المواد.

وبولاية تلمسان، أوقف أفراد فصيلة الأمن والتدخل للدرك الوطني بالسوق الأسبوعي شخصا يبلغ من العمر 29 سنة وبحوزته 78 قرصا مهلوسا من علامات مختلفة، إضافة إلى 2 غرام من الكيف المعالج ومبلغ مالي قدره 20.000 دج من عائدات بيع هذه المواد.

من جانب آخر، أوقف أفراد السرية الإقليمية للدرك الوطني بالبويرة على شطر الطريق السيار شرق-غرب الرابط بين البويرة والجزائر، شخصا يبلغ من العمر 36 سنة على متن سيارة وبحوزته 203 هاتف نقال من مختلف العلامات بدون سجل تجاري ولا فاتورة.

وبموجب أمر بالتفتيش، أوقف أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بزانة البيضاء في ولاية باتنة شخصا يبلغ من العمر 45 سنة وحجزوا داخل مرآبه الذي حوله سرا إلى مذبح، على 3 قناطير من اللحوم البيضاء وقنطار واحد و7 كلغ من اللحوم الحمراء غير صالحة للاستهلاك.

كريم.ط