إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ14 شخصا من سواحل سكيكدة

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، أول امس ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من البويرة بالناحية العسكرية الأولى وخنشلة بالناحية العسكرية الخامسة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بغرداية بالناحية العسكرية الرابعة، كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بـ 856 كيلوغراما وثلاث سيارات رباعية الدفع، كما أوقفت ثلاثة تجار مخدّرات، يضيف البيان.

من جهتها، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي في عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، والوادي بالناحية العسكرية الرابعة، ثمانية منقبين عن الذهب من جنسيات مختلفة، وحجز ثلاث مطارق ضغط، مولد كهربائي، كاشفين عن المعادن و760 غراما من مادة TNT اضافة إلى 21 مشعلا، ثلاث صواعق وثلاثة سيارات رباعية الدفع، اضافة الى 1000 لتر من الوقود.

من جهة أخرى، أحبط حرس السواحل بسكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة، محاولة هجرة غير شرعية لـ14 شخصا على متن قارب تقليدي الصنع، في حين أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي تسعة مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية وتبسة بالناحية العسكرية الخامسة.

ب.تلمساني