مُشتبه تورطهم في جرائم مختلفة

نفذ عناصر الشرطة لأمن ولاية الجزائر عمليات مداهمة مسّت مختلف الأحياء بالعاصمة، أسفرت عن توقيف 137 شخصا مشتبها فيه، مع حجز 971 قرصا من المؤثرات العقلية، بالإضافة لأسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأنواع والأحجام.

في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، اوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر 42 شخصا مشتبه فيهم في قضايا مختلفة تمس بالقانون العام، وحجز 325 غراما من القنب الهندي، 94 قرصا مهلوسا مع استرجاع سبعة أسلحة بيضاء.

من جهتها، صادرت مصالح الفرقة الثانية لشرطة الحدود بالمطار الدولي هواري بومدين 50 علبة من السجائر من نوع أجنبي مع إلقاء القبض على شخص مشتبه فيه يبلغ من العمر 46 سنة، عٌثر بحوزته على مبلغ مالي قدر بـ 76 مليون سنتيم.

في إطار مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدّرات، وفي عمليات متفرقة، تمكّنت مؤخرا مصالح الشرطة عبر عدد من ولايات الوطن من حجز أكثر من 29 كيلوغراما من الكيف المعالج و5742 قرصا من المؤثرات العقلية كانت موجّهة للترويج، حيث احبطت مصالح الشرطة بولايات تلمسان، البليدة، باتنة، الطارف، سطيف وعنابة، ترويج 29 كيلوغراما و937 غراما من الكيف المعالج، في حين تمكّنت قوات الشرطة بأمن ولاية الطارف من حجز 4742 قرصا من المؤثرات العقلية.

ق.وسام