عملية المداهمة قامت بها فرقة أمن بغليزان

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة واد ارهيو، على إثر معلومات مفادها وجود شخصين يقومان بترويج الأقراص المهلوسة، أين تم توقيفهما وحجز كمية من الأقراص المهلوسة بلغت الكمية المحجوزة 60 قرص مهلوس ومبلغ مالي معتبر من عائدات البيع، تم إنجاز ملف إجراء قضائي في حق المشتبه فيهم وقدموا أمام العدالة.

وفي قضية أخرى تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بوادي ارهيو من توقيف شخصين وحجز كمية من الأقراص المهلوسة قدرت بـ 100 قرص مهلوس وقارورات ذات أساس مخدر، حيث جاءت العملية على إثر عملية المداهمات للأماكن المشبوهة وبؤر الإجرام بواد ارهيو، أين لفت انتباههم لشخص مشتبه فيه ولدى مشاهدته لعناصر الشرطة لاذ بالفرار، أين سقطت من جيبه الأقراص المهلوسة، وخلال مجريات التحقيق تم التعرف على شخص آخر طرف في القضية وعلى إثر عملية تفتيش تم حجز كمية أخرى من المخدرات والأقراص وتم تقديمهم إلى العدالة.

..وتوقيف 3 مروجين للمهلوسات بباتنة

تمكنت مصالح الأمن بولاية باتنة، من وضع حد لنشاط 3 من مروجي الأقراص  المهلوسة مع حجز 54قرص.

العملية التي قام بتنفيذها عناصر الأمن الحضري الثاني عشر تمت بعد ورود معلومات مفادها تواجد ثلاثة أشخاص يقومون بترويج المؤثرات العقلية بحي حملة 3، ليتم على إثرها نصب كمين للمشتبه فيهم وتوقيفهم متلبسين بحيازة 6 أمشاط من المؤثرات العقلية من نوع بريقابلين تحتوي على 54 قرص.

بانتهاء إجراءات التحقيق تم تقديم الموقوفين الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و 28 سنة أمام العدالة عن تهمة حيازة المؤثرات العقلية لغرض البيع.

 ه. م أ م