بسبب مشاكل تقنية

تسجل مختلف أحياء بلدية بوحمامة (خنشلة) منذ أكثر من أسبوع تذبذبا في عملية التموين بالمياه الصالحة للشرب بسبب مشاكل تقنية، حسبما كشفت خلية الإعلام والاتصال بذات البلدية.

واستنادا لذات المصدر فإن السبب الرئيسي الذي يقف وراء توقيف التموين بالمياه الصالح للشرب بالوسط الحضري ببلدية بوحمامة، يعود إلى عطب كهربائي مسّ المضخة العائمة المتواجدة على مستوى بئر أحرون والتي تعمل على تزويد المنطقة بالماء الشروب.

وأوضحت ذات الخلية أن مصالح بلدية بوحمامة بالتنسيق مع مؤسسة (أوترام) لأشغال الري والتهيئة بخنشلة قامت باستخراج المضخة القديمة وهي تعمل في الميدان على تجهيز  بئر أحرون بمضخة غاطسة جديدة بالإضافة إلى تغيير صندوق التغذية الكهربائية من أجل حل الإشكال بصفة نهائية.

وموازاة مع تواصل أشغال إصلاح العطب على مستوى بئر أحرون لليوم الثاني على التوالي تسعى مصالح بلدية بوحمامة إلى توفير هذه المادة الحيوية عن طريق الصهاريج مع دعوة السكان إلى التحلي بالصبر في انتظار معالجة الإشكال في القريب العاجل.

وسيتم حسب ذات المصدر إتمام الأشغال الجارية على مستوى بئر أحرون صباح اليوم على أقصى تقدير على أن تستأنف عملية تزويد مختلف الأحياء الحضرية ببلدية بوحمامة بصفة تدريجية بداية من المساء.