تحديد هوية المعتدي على رجل وسلبه وثائقه بحي الضريح بماسينيسا

أوقفت أمس مصالح أمن ولاية قسنطينة، قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، إعتدت على شاب يبلغ من العمر 27 سنة بسلاح أبيض، كما فتحت تحقيقا في جريمة أخرى بعد نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر اعتداء شاب بسلاح أبيض “سيف” على رجل بعد سلبه وثائقه بحي الضريح بماسينيسا.

تفاصيل الجريمة الأولى، حسب بيان أمن قسنطينة، تعود إلى تعرض شاب يبلغ من العمر 27 سنة لاعتداء بسلاح أبيض من قبل فتاة بشارع “مصطفى عواطي”، أين تم توقيف المعنية التي تبلغ من العمر 17 سنة وتحويلها لفرقة حماية الأشخاص الهشة وسمعت أقوالها بحضور ولي أمرها، وتم نزع السلاح الأبيض منها “كيتور”، مع تحويل الضحية إلى المستشفى.

وفيما يخص الجريمة الثانية، والتي تتعلق بفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر شابا يحمل سيفا ويفترض أنه سلب وثائق لشخص آخر، فقد تم فتح تحقيق حول الفيديو الذي تأكد أنه صور بحي الضريح بماسينيسا، كما تم تحديد هوية الأشخاص ويتم العمل على القضية وفق الإجراءات القانونية المخولة بالتنسيق مع النيابة المختصة.

  • القبض على قاتل الكهل جمال صبيحة العيد في عنابة

ألقت مساء أول أمس مصالح الأمن بعنابة، القبض على قاتل الكهل جمال، البالغ من العمر 57 سنة صبيحة عيد الأضحى بحي وادي الذهب ببلدية عنابة، ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 29 سنة تم توقيفه بحي الصرول ببلدية البوني.

جمعها مرالسون