أمن الوادي يحجز أزيد من 14 ألف وحدة من الخمور

تمكنت أمس عناصر أمن دائرة عين مليلة بأم البواقي، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و28 سنة، وحجز صفيحة من القنب الهندي وزنها أزيد من 86 غراما، مع كمية من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين بوزن 2.4 غرام.

وجاءت هذه العملية، بعد تحريات معمقة قامت بها عناصر الشرطة القضائية، أين تم التوصل إلى قيام شخصين بتخزين المخدرات داخل مسكنيهما بمدينة عين مليلة.

هذا وأنجز ضد المعنيين، ملف جزائي عن قضية الحيازة والتخزين والبيع للمخدرات والأدوية المهلوسة، وكذا حيازة أسلحة بيضاء، ليتم تقديمهما أمام الجهات القضائية.

من جهتهم نجح عـناصر الأمن الحضري الثالث بالوادي، في عملية نوعية من وضع حد لنشاط مروج للمشروبات الكحولية وسط الشباب بوسط المدينة وحجز 14 ألف وحدة من مختلف الأنواع والأحجام، في عملية تمت بعـد استغلال ذات الجهة الأمنية لمعلومات تفيد بوجود شاب في العقد الثاني من العمر ينحدر من المنطقة يقوم بتخزين وبيع المشروبات الكحولية بإحدى المزارع الفلاحية المتواجدة بإقليم الولاية، وبعد استصدار إذن بالتفتيش تم حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدر عددها بــ14250 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام، إلى جانب توقيف المشتبه فيه، وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم إعداد ملف قضائي للموقوف، وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.

حجز نصف مليون وحدة من المفرقعات في قسنطينة

تمكنت أمس مصالح أمن ولاية قسنطينة، في عمليات متفرقة من حجز أزيد من 518.028 وحدة من المفرقعات والألعاب النارية من مختلف الأنواع والأشكال، في عملية تأتي في إطار المخطط المسطر من أجل كبح هذه الظاهرة والحفاظ على الأمن العام وتفادي الحوادث المأساوية.

جمعها مراسلون