شارك فيها عديد من المتعاملين الخواص

نظمت المصالح الفلاحية بميلة مبادرة تضامنية لفائدة سكان مناطق الظل بالولاية وزع خلالها أزيد من 500 طرد غذائي، حسبما علم من مدير القطاع، مسعود بن دريدي.

وأوضح ذات المسؤول بأن هذه المبادرة التي يشارك فيها عديد من المتعاملين الخواص، سمحت بإيصال مؤن غذائية متنوعة ل400 عائلة تقطن عبر 11 مشتة ببلدية الشيقارة وقرابة 120 عائلة موزعة عبر 04 مشاتي ببلدية مينار زارزة.

وقد خصص لهذه العملية التي كانت بمشاركة غرفة الصناعة والتجارة بني هارون ومصالح مديرية النشاط الاجتماعي والتضامن أزيد من 6 آلاف كيس حليب من تقديم مختلف الملبنات الخاصة بالولاية.

كما تم خلال هذه الهبة التضامنية التي لاقت استحسان المستفيدين منها -حسب المصدر- توزيع 840 دجاجة إضافة إلى 450 صفيحة بيض وأزيد من 03 قناطير من العجائن الغذائية كلها -يضيف المصدر- من مساهمات المتعاملين الناشطين في مجال إنتاج المواد الغذائية واسعة الاستهلاك بميلة.

كما تواصلت العملية على مستوى بلدية مينار زارزة بتوزيع 20 قنطارا من مادة البطاطس و12 قنطارا من الجزر و630 حزمة بصل، إلى جانب 10 قناطير من مادة الفرينة.

واستنادا لـبن دريدي فان هذه العملية التضامنية التي تؤكد مرافقة السلطات للمواطنين في ظل أزمة جائحة كورونا مستمرة لتمس أكبر عدد من العائلات القاطنة بمناطق الظل بالولاية لاسيما المعوزة منها، مفيدا بأن هناك تجاوبا كبيرا أبداه المتعاملون الخواص المحليون مع الدعوة التي وجهت إليهم في هذا الشأن.

سيرين.س