جدد توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، أول أمس، مطالبته لإدارة النادي بعدم التفريط في خدمات نجم الفريق، نيمار دا سيلفا، هذا الصيف.

وقال توخيل عبر محطة “كنال بلوس” الفرنسية: “المدير الرياضي ليوناردو يعلم جيدا رغبتي في استمرار نيمار، الموقف ليس واضحا، ويجب أن ننهي هذا الملف في أسرع وقت ممكن، لأنه لاعب عظيم، ومهم للغاية في صفوف الفريق”.

وبشأن إصابة الثنائي إدينسون كافاني وكيليان مبابي، خلال مواجهة تولوز (4-0)، أول أمس، في الدوري الفرنسي، قال المدرب الألماني: “ليس لدي تفاصيل بشأن خطورة الإصابتين، أو إمكانية غيابهما عن المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا، لست قلقا بل محبطا لهما”.

ومن جهة أخرى، أشاد توخيل بأداء مهاجمه الكاميروني، تشوبو موتينغ، الذي سجل ثنائية أمام تولوز، قائلا: “موتينغ كان مذهلا رغم أنه لا يلعب في مركزه المفضل، لكنه يتمتع بإمكانيات جيدة، ونتمنى أن تزداد معدلات الثقة به”.

وبرر وضع تياغو سيلفا على مقاعد البدلاء، قبل إشراكه في الدقيقة 40 لإصابة عبدو ديالو، موضحا أن اللاعب البرازيلي “اُستنزف كثيرا” في الفترة الأخيرة، لأنه يؤدي وكأن عمره 25 سنة، لذا لا يريد المجازفة به، على حد قول مدرب بوروسيا دورتموند السابق.