بوعافية يتسلّم رسميا مهام نائب قائد الناحية العسكرية الثالثة

استلم المدير المركزي لأمن الجيش لأركان الجيش الوطني الشعبي، مهامه خلفا لسلفه الذي كان يشغل المنصب بالإنابة والذي استدعي لمهام مفتش مركزي للوقاية ومراقبة مصالح المديرية المركزية لأمن الجيش لأركان الجيش الوطني الشعبي.

وأشرف اللواء عبد الحميد غريس الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني على مراسيم التنصيب بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي، حسب ما أفادت به مجلة الجيش في صفحتها المتخصصة في التنصيبات الجديدة.

من جهته، أشرف اللواء سعيد شنقريحة قائد القوات البرية، على تنصيب العميد مصطفى معزوز قائدا للفرقة 12 مشاة ميكانيكية بالجلفة بالناحية العسكرية الأولى، خلفا للواء “الصديق هميسي” وذلك بمقر الفرقة وبحضور علي سيدان قائد الناحية العسكرية الأولى وإطارات وأركانات الفرقة.

كما قام اللواء مصطفى سماعلي قائد الناحية العسكرية الثالثة بتنصيب اللواء عمار بوعافية نائبا لقائد الناحية العسكرية الثالثة، خلفا للواء قبوع عمر والعقيد فرجي رشيد رئيسا لأركان الناحية خلفا للواء عمار بوعافية.

هذا وأكد قائد الناحية العسكرية الثالثة في كلمة له خلال مراسيم التنصيب، أن كفاءة الرجلين وخبرتهما سيكونان عاملا اضافيا لخدمة وحدات الناحية العسكرية الثالثة.

ب.تلمساني