في إطار مكافحة انتشار وباء كورونا

قررت ولاية تيبازة تعليق استقبال المواطنين على مستوى جميع الإدارات والمرافق العمومية جميع مصالح الولاية والدوائر والبلديات والمديريات التنفيذية إلى غيرها من المرافق العمومية الأخرى إلى إشعار آخر، في إطار مكافحة انتشار وباء كورونا.

وجاءت هذه التدابير في قرار ولائي أقره والي تيبازة، حاج عمر موسى، ختاما لاجتماع اللجنة الولائية المكلفة بمتابعة وتنسيق المبادرات لمكافحة تفشي وباء كورونا للتقليل من حركة المواطنين وخروجهم من المنازل.

وفي المقابل، تعلم ولاية تيبازة أنه بإمكان المواطنين الاتصال عبر الرقم الأخضر (1100) الموضوع تحت تصرف المفتشية العامة لرفع انشغالاتهم والتكفل بها.

موازاة مع ذلك، تواصل مختلف مصالح ولاية تيبازة بما فيها مؤسسة نظافة تيبازة والحماية المدنية والبلديات ولذا مصالح الأمن الوطني والدرك الوطني في الحملة الواسعة لتعقيم وتطهير الشوارع والساحات العمومية والطرقات ولذا هياكل المؤسسات والمرافق العمومية.

كما تواصل قوافل مصالح الدرك الوطني والأمن الوطني عمليات حث المواطنين على التزام المنازل حرصا على الصحة العمومية باستعمال مكبرات الصوت عبر الأحياء والتجمعات السكانية في عمل جواري يقضي أيضا بمراقبة مدى احترام التدابير الأخيرة التي اقرها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

أمين.ب