شباب قسنطينة

تعود تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم الى جو العمل والتدريب الجدي حيث يسعى اللاعبون لتجاوز مرحلة المدرب عمراني الذي قدم استقالته على هامش لقاء الحمراوة والذي تعثر فيه الفريق داخل ارضية حملاوي وهو ما جعل الفريق يعيش اصعب وضعية له منذ مواسم عديدة هذا ويتمنى عشاق الخضورة بان تعود المياه الى مجاريها خاصة وان النادي لسادس مرة على التوالي يخفق في احراز الفوز.

أعراب سيتولى قيادة الفريق أمام تاجنانت

يذكر ان المدرب المساعد اعراب لياس هو من سيتولى قيادة الفريق في اللقاء المقبل حيث اقتنع بكلام المدرب عبد القادر عمراني خاصة وان هذا الاخير طلب منه ضرورة تفادي ترك النادي يعمل في هذا الوقت بالذات من دون مدرب وهو الامر الذي سيجعل المساعد يعمل على تحرير التشكيلة على الاقل من كبوة التعثرات الاخيرة لاسيما وان الخضورة مقبلة على لقاء جد مهم امام دفاع تاجنانت.

عرامة باشر البحث عن مدرب جديد

في السياق ذاته باشرت ادارة النادي الرياضي القسنطيني البحث عن مدرب يقود السفينة خاصة مع اصرار عمراني على الرحيل لاسيما وانه غادر امس الى مسقط رأسه بتلمسان وبهذا فالفريق وضع نفسه في وضعية محرجة كيف لا والنادي الان يبحث عن مدرب يعيد له الكثير من الحسابات التي ضاعت في الفترة الاخيرة. جدير بالذكر ان الكوتش اعتذر للسنافر ولكل سكان قسنطينة مؤكدا على ان تجربته مع السياسي لن تمحى من مخيلته .

هشام رماش