تم تسليم لحد الآن، ما لا يقل عن 4834 بطاقة شفاء لفائدة طلبة جامعة طاهري محمد ببشار، حسب المكلفة بالاتصال على مستوى المديرية المحلية للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، هبة مجدوب.

وقد تم تسليم البطاقات لهذه الفئة من المؤمن لهم اجتماعيا، في اطار العملية التي انطلقت في 2018، لتستفيد وعلى غرار باقي الفئات الأخرى للسكان من خدمات الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، كما أكدت مجدوب على هامش الحملة التحسيسية والإعلامية المنظمة لفائدة الطلبة الجامعيين حول حقوقهم والتزاماتهم إزاء الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء.

”إننا نحصي حاليا 8652  طالبا بهذه الجامعة ممن ينتسبون إلى الصندوق ونحن حاليا بصدد تحسيس حاملي شهادة البكالوريا الجدد حول الإجراءات الإدارية الواجب القيام بها للحصول على بطاقة الشفاء وذلك على مستوى مكان الدراسة”، كما أضافت ذات المتحدثة .

وستسمح أيضا هذه التظاهرة التي ستتواصل إلى غاية الـ 26 من الشهر الجاري للطلبة الذين لم يسحبوا بطاقة الشفاء الخاصة بهم من المركز المحلي للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء خلال السنة الجامعية المنصرمة بالقيام بذلك مباشرة على مستوى الجامعة طبقا لنفس المسؤولة .

وتحصي جامعة ” طاهري محمد” حوالي 12000 طالب و600 أستاذ، مثلما أشارت إليه مديرية هذه المؤسسة للتعليم العالي.