توقيف 11 تاجر مخدرات وحجز قرابة قنطار “زطلة” و2040 قرصا مهلوسا بعين الدفلى وتبسة

كشفت ودمرت أول أمس مفارز للجيش الوطني الشعبي، مخبأ للجماعات الإرهابية و3 قنابل تقليدية الصنع، إثر عمليات بحث وتمشيط متفرقة بكل من الجلفة، وبومرداس.

من جهة أخرى، كشفت وزارة الدفاع الوطني، في بيان لها أمس، تسلمت “السلام” نسخة منه، أنّ مفارز للجيش الوطني الشعبي، أوقفت بالتنسيق مع مصالح الجمارك بكل من النعامة، تلمسان، والبيض، 6 تجار مخدرات وضبطت 96.2 كيلوغرام من الكيف المعالج، و4 مركبات سياحية، فيما أوقفت مفارز مشتركة أخرى 5 تجار مخدرات وحجزت 2040 قرصا مهلوسا بكل من عين الدفلى وتبسة.

هذا وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست، بشار، وأدرار، 4  أشخاص وضبطت شاحنة و1200 لتر من الوقود، 23700 لتر من زيت المائدة الموجه للتهريب، بالإضافة إلى 14 مولدا كهربائيا، 16 مطرقة ضغط، 3 أجهزة للكشف عن المعادن، في حين كشف عناصر الدرك الوطني، بوهران ورشة للتصنيع غير الشرعي لمادة التبغ، وضبطوا 83.8 طن من هذه المادة”.

وفي سياق آخر، أحبطت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بكل من تبسة، سوق أهراس، والطارف، محاولات تهريب 12611 لترا من الوقود، في حين تم توقيف 25 مهاجرا غير شرعيا من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وورقلة.

صارة.ط