تم تقديم شكوى ضد مجهول لدى وكيل الجمهورية

تعرض الجهاز الرقمي لاستصدار نتائج الأشعة على مستوى مصلحة الأشعة بقسم الاستعجالات الطبية والجراحية بالمستشفى الجامعي بوهران لعمل تخريبي تسبب في تعطيل عمله منذ الأسبوع الفارط.

وأكد مصدر من المؤسسة الصحية بأن تقرير خبير في الصيانة يربطه عقد مع المستشفى يفيد أن الجهاز بعد فتحه من أجل إصلاح العطب وجدت أسلاك بداخله مقطوعة وحسب خبرته فهذا القطع تم بفعل فاعل.

وتابع بأنه وعلى ضوء هذا التقرير قامت المديرية العامة للمستشفى الجامعي بوهران بتقديم شكوى ضد مجهول لدى وكيل الجمهورية “من أجل معاقبة المتسبب في هذا العمل اللاأخلاقي والمنافي لكل القيم الأخلاقية والإنسانية وضمان عدم تكراره في المستقبل”.

واعتبر ذات المصدر بأنه “من الطبيعي أن تتعطل الأجهزة الطبية على مستوى جميع المصالح الطبية خاصة إذا كانت تحت الاستعمال المكثف كما هو الحال بالنسبة للمركز الاستشفائي الجامعي بوهران الذي يستقبل آلاف المرضى شهريا من داخل وخارج ولاية وهران حيث يتدخل أعوان الصيانة التابعين للمستشفى أو الخواص ممن تربطهم عقود صيانة مع المستشفى الجامعي بوهران دوريا لإصلاح هذه الأعطاب المتكررة”، مضيفة بأن “الأمر غير الطبيعي أن تتعرض هذه الأجهزة لعمل تخريبي مدبر من قبل بعض ضعيفي النفوس وعديمي الضمير”.