كشفت الاخبار القادمة من فرنسا عن أخبار سعيدة بخصوص الحالة الصحية للنجم الجديد في خط دفاع المنتخب الوطني مهدي تاهرات، واكدت أن صخرة دفاع لانس الفرنسي مرشح لاستعادة أجواء المنافسة الغائب عنها منذ أكثر من 3 أشهر  بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضحت صحيفة “صوت الشمال” الفرنسية في تقريرها الذي سلطت فيه الضوء على اكتشاف جمال بلماضي أن فيليب مونتانييه، مدرب لانس، يخطط لتوجيه الدعوة إلى تاهرات من أجل المشاركة في المواجهة أمام بريست، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن الأسبوع الـ 35 من دوري الدرجة الثانية الفرنسية بعدما سجل العودة بنجاح لأجواء المنافسات السبت الماضي، في المواجهة التي جمعت رديف فريقه لانس أمام بوبيني، لحساب دوري الهواة.

وحسب الصحيفة ذاتها فإن تاهرات الذي يشهد الجميع بتقديمه إضافة قوية للخضر منذ بدأ الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي الاعتماد عليه في محور الدفاع في الفترة الماضية، قدم أداء مميزا وأكد من خلال تحركاته وتدخلاته شفائه التام من الاصابة في خبر من دون شك سيكون مطمئنا لبلماضي الذي يتجه للاعتماد عليه أساسيّا على حساب عيسى ماندي، نجم ريال بيتيس الإسباني.

وخاض  اللاعب 6 مباريات مع “محاربي الصحراء” لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف لكنه منح الأمان لخط الدفاع الذي عانى مشاكل كبيرة في السنوات الأخيرة، وبالتحديد منذ اعتزال الثنائي الأسطوري مجيد بوقرة وعنتر يحيى، حيث تلقت شباكه أهدافاً بصفة منتظمة في معظم المباريات التي خاضها في السنوات الأربع الأخيرة.

رؤوف.ح

////////////////

إتحاد العاصمة

شافعي يملك عديد العروض ويفكر في الاحتراف

 

يملك فاروق شافعي المدافع الدولي الجزائري، ولاعب اتحاد العاصمة عديد العروض من فرق ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم تزامنا مع انتهاء عقده مع النادي العاصمي.

وكشف وكيل أعمال اللاعب كريم مكي، في تصريحات صحفية، أن شافعي يملك العديد من العروض من أندية كبيرة داخل وخارج الوطن، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتاز بها اللاعب الحالي لاتحاد العاصمة، هذا ولم يكشف ذات المصدر عن الأندية التي ترغب في التعاقد معه، رغم تواجد صراع كبير حاصل بين كل من شباب بلوزداد، مولودية الجزائر ووفاق سطيف لخطف لاعب اتحاد “سوسطارة” الحالي.

هذا وألمح وكيل أعمال شافعي أن اللاعب يركز في الوقت الحالي على العروض الخارجية، حيث يرغب وبشدة في خوض تجربة احترافية خارج الجزائر لاسيما وأنه تلقى عروضا من أندية تنشط في البطولات الخليجية والمغربية.

إيسري.م.ب