خطوة جديدة تؤكد خروجه من حسابات جيانجسو الصيني

قال تقرير صحفي، إن الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد، غاضب من قرار ناديه تجاه عرض جيانجسو سونينغ الصيني.

وكان بيل على مقربة من الانضمام للفريق الصيني، بعقد يمتد حتى 3 سنوات مقبلة، وراتب أسبوعي يصل إلى مليون جنيه إسترليني، بعد خروجه من حسابات زين الدين زيدان المدير الفني لمدريد وخرجت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، تؤكد أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ألغى فكرة رحيل بيل المحتملة إلى الجانب الصيني.

وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن غاريث بيل غاضب من قرار النادي الأبيض، موضحة أن بيريز أبلغ النادي الصيني بأن اللاعب لا يمكن أن يرحل في صفقة مجانية يشار إلى أن زيدان أعلن صراحة خروج بيل من حساباته، بعدما صرح قائلاً: “سيكون من الأفضل للجميع إذا غادر جاريث بيل صفوف ريال مدريد في أسرع وقت ممكن”.

وفي خطوة جديد تؤكد صرف جيانجسو سونينغ الصيني النظر عن بيل هي اعلان الفريق الصيني تعاقده مع المهاجم الكرواتي إيفان سانتيني،  وجاء التعاقد مع سانتيني، الذي أعلنه النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صباح أمس الإثنين، جنبا إلى جنب للتعاقد مع المدافع البرازيلي ميراندا من إنتر ميلان الإيطالي، أي أن النادي بات لديه بالفعل 5 لاعبين أجانب.

وتسمح لوائح الدوري الصيني الممتاز بالتعاقد مع أربعة لاعبين أجانب ومن المتوقع أن يرحل المدافع الإيطالي جابرييل باليتا قريبا لتكتمل تعاقدات جيانجسو بضم سانتيني.