يواصل نادي ريال مدريد، محاولاته لضم النجم البرازيلي، نيمار جونيور داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية،أنه ليس سراً أن ريال مدريد معجب بالنجم البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا، لاعب ريال مدريد، يأتي ذلك بالرغم من تفضيل اللاعب للانتقال لصفوف برشلونة عن ريال مدريد، عندما كان في سانتوس البرازيلي، إلا أن مسؤلو النادي الأبيض مازالوا حريصين علم ضم نيمار، لانهم يدركون أنه لا يزال بإمكانه المساهمة كثيرًا في فريق زين الدين زيدان .

وتابعت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أنه تدرك إدارة ريال مدريد أن نيمار قرر ترك فريق باريس سان جيرمان ، وهو ما يحاول فلورنتينيو بيريز، رئيس النادي الملكي، استغلاله لصالحه، خصوصًا وأن العلاقات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، قد وصلت إلى حد مذري، على عكس النادي الملكي، الذي يتمتع بعلاقة قوية مع مسؤلو النادي الباريسي ، ونظرًا لأنه لن يكون برشلونة  قادرًا على تلبية سعر الطلب الذي حدده ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي.

ومع وصول المفاوضات إلى هذه المرحلة ومع العلم أن اللاعب يريد التحرك ، فإن ريال مدريد سوف يبدي اهتمامًا بالتوقيع معه ، مع وضع الثنائي جيمس رودريغيز وماريانو دياز ضمن العروض المقدمة نحو باريس .