زعمت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد لا ينوي إعارة أو بيع الجناح الويلزي غاريث بيل خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

الأيام تمر وبيل لا يزال لاعبًا في ريال مدريد ولذا يبدو أنه سيواصل الاستمرار في البرنابيو ، حيث لم يغير الويلزي، بعد الأسبوع الأول من عمل في كندا موقفه على الإطلاق وكرر التأكيد أن فكرته ليست سوى مواصلة ارتداء اللون الأبيض ولا ينوي الخروج.

المهاجم على استعداد للوصول إلى الحد الأقصى من الجهد ليس لديه أي نية لمغادرة  ريال مدريد ، وهذا الهدف بدأ منذ عودة زيدان ، في مونتريال يتحدثون عن مشاركة بيل أكثر من أي وقت مضى ، ويريدون إثبات أن المدرب الفرنسي مخطئ في رغبته في خروجه ، ويسعى بيل لعكس الموقف.

بيل لديه ثلاث سنوات أخرى في العقد ويبدو أن لا شيء سوف يغير رأيه، أقرب وجهة له هي الدوري الإنجليزي ويغلق سوق الإنتقالات فيه 8 أوت، يراهن بيريز بقوة على بيل والحقيقة هي أنه على الرغم من مشاكله الجسدية العديدة ، دائمًا يظهر الويلزي في اللحظات مهمة خاصة في  النهائيات.

لم ينته زيدان من التواصل معه ، الفرق التي كانت مهتمة بتوقيعه المحتمل (توتنهام أحدهم) لم تقدم العرض المطلوب من ريال مدريد الذين لا يفكرون أبدًا في إهداء اللاعب العقبة أمام الأندية هي رغبة ريال مدريد في الحصول على عرض بين (70 – 80) مليون يورو بجانب راتب اللاعب.