بعد الأخبار التي راجت حول انتقاله “للبلوغرانا”

نفى بيتو ياكي، وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، احتمالية انتقال موكله إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت عدة تقارير صحفية في الفترة الماضية، مارتينيز بالانتقال إلى صفوف برشلونة، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم بتسجيل 3 أهداف وصناعة هدف تحت قيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي منها هدف في شباك البرصا قبل اسبوع وه الاسرع الذي تلقته برشلونة على أرضه في دوري أبطال أوروبا منذ هدف البرازيلي ألكسندر باتو مع ميلان عام 2011 بعد 24 ثانية.

وقال بيتو، في تصريحات لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “لاوتارو سعيد للغاية في إنتر ميلان، وسيوقع على عقد جديد في الفترة المقبلة، فهو لا يفكر في أي شيء آخر”.

وأضاف: “إنه أمر إيجابي، وإذا كان هناك العديد من الأندية الكبيرة تطارده، فإن هذا يعني أنه يعمل بشكل جيد، لكنني أكرر أنه مرتبطًا تمامًا بالفريق وسعيد جدًا معه”.

وتابع: “أعتقد أنه منذ وصول أنطونيو كونتي على رأس القيادة الفنية للفريق، ولاوتارو يتحسن يومًا بعد يوم على المستوى الفني والبدني والتكتيكي”.

وأتم: “لاوتارو لا يزال شابًا يافعًا ويحتاج إلى التطور في بعض الجوانب الخاصة باللياقة البدنية وكيفية توزيع طاقته على مدر الـ90 دقيقة في كل مباراة، إنه لاعب ذكي للغاية”.