مدرب يؤكد تضييع نقطتين أمام الملكي

شعر إيمانويل بونافنتور، مهاجم كلوب بروج، بسعادة بالغة بعد التسجيل مرتين خلال التعادل (2-2) في ضيافة ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا، ليلة الثلاثاء، لكنه الآن بات مطالبا برسم وشمين بناءً على تعهد.

وظهر المهاجم النيجيري في فيديو قبل المباراة، أثناء تفقد ملعب سانتياغو برنابيو، وقال إنه إذا نجح في التسجيل في معقل ريال مدريد، فإنه سيحتفل بهذه المناسبة برسم وشم على جسده.

وقال بونافنتور خلال رسالة فيديو على حساب النادي عبر “يوتيوب”، قبل مواجهة الأمس “سانتياغو برنابيو هذا حلم، لم يفكر كثيرون في إمكانية القدوم واللعب هنا.. إذا سجلت هدفا فإني سأرسم وشما”.

وبعد المباراة، قال بونافنتور لمحطة (آر.تي.إل) البلجيكية التلفزيونية مازحا “أعتقد الآن أني سأرسم وشمين، أنا سعيد بتسجيل هدفين، لكننا كنا نريد حقا الفوز بالمباراة، ولم نكن بعيدين عن ذلك.. يجب أن نشعر بالسعادة بالنقطة وهي نتيجة ليست سيئة”.

ولم يقدم فيليب كليمو، مدرب بروج، أي وعود مثل لاعبه، لكنه أشاد بإنجاز ناديه في الاقتراب من الفوز، في معقل أنجح الفرق الأوروبية.

وقال كليمو “هذه نقطة تاريخية وأسلوب لعبنا كان تاريخيا.. وبالنسبة لي هذه الليلة التاريخية، سواء كنا حصلنا على النقاط الثلاث أو حصدنا نقطة واحدة”.

وأضاف “حضرنا إلى هنا بخطة طموحة، وبرغبة في عدم الدفاع فقط، ونفذنا ذلك بشكل رائع”.