أعرب ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه بيرنلي بنتيجة (1/0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوكيتينو في تصريحات نقلها موقع “بي بي سي”: “نعيش أسبوعا رائعا بعد فوز اليوم الرائع. من الجيد التركيز على الحفاظ على طاقاتنا بعد مباراة برشلونة، والتأهل للدور الثاني من دوري الأبطال”.

وأضاف: “أهنئ اللاعبين على هذا الأداء، والجماهير أيضا. كان انتصارا متأخرا لكنه لا يزال مهما لنا. شخصيتنا تدفعنا لأن نلعب حتى النهاية بإيمان كبير بطريقتنا، وهذا أكثر ما أسعدني في مباراة اليوم”.

وأردف: “من الممكن الفوز أو الخسارة، لكن محاولة الحفاظ على أدائك بهذا الأسلوب يمكنك من تحقيق ما تريده”.

وتابع: “في أجواء ماطرة مثل اليوم، والملعب ليس في أفضل حالاته، يكون من الصعب الحفاظ على إيقاع اللعب، لكن في النهاية حققنا الفوز، وهو ما يسعدني”.

وعن مشاركة الشاب أوليفر سكيب، ختم: “أنا سعيد من أجله للغاية. ليس من السهل لعب مباراة كل 3 أيام. لدينا العديد من اللاعبين المصابين. لقد أدى مباراة رائعة في ظل الظروف الصعبة التي نعاني منها، وأنا راض عن الطريقة التي ننافس بها هذا الموسم”.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق البديل إيريكسن في الدقيقة الأخيرة، ليهدي فريقه 3 نقاط مهمة حافظت للسبيرز على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة.