أثيرت خلافات بين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني ورئيس النادي فلورنتينو بيريز بسبب مسألة التعاقد مع لاعب الوسط بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن زيزو يريد التعاقد مع بوغبا في صفقة ستُكبد خزينة النادي 160 مليون يورو من أجل إعادة بناء خط الوسط.

وسبق أن أعرب زيزو عن إعجابه بإمكانيات بوغبا، مؤكداً أن ريال مدريد سيفتح أبوابه للاعب في الوقت الذي يقرر فيه إنهاء تجربته مع يونايتد.

ويعاني بوغبا من أزمات مختلفة في يونايتد، بدأت في عهد البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق منذ نهاية الموسم الماضي، ولم تتحسن كثيراً بقدوم النرويجي أولي جونار سولسكاير خاصة في ظل النتائج المتردية للفريق هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يفضل بيريز التعاقد مع الدنماركي كريستيان إيركسن لاعب وسط توتنهام بدلاً من بول بوغبا، بعدما قاد “السبيرز” لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وينتهي عقد إيركسن مع توتنهام في صيف العام المقبل ولم يجدد اللاعب عقده مما يجعل فرصة بيعه كبيرة وليس بثمن كبير لأن العقد تتبقى عليه سنة واحدة.

ويأمل زيزو في ضم بوغبا كأول صفقة من أجل إعادة بناء النادي، على الجانب الآخر، فإن أولويات بيريز تتمثل في البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي والصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.