نادي بارادو

 تخلص بوزوك يسري مهاجم فريق بارادو من أثر الإصابة التي عانى منها عقب لقاء الداربي، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن بوزوك بات جاهزا للمشاركة في المباريات بداية من لقاء سطيف ما يمنح الرجل الأول على رأس الفريق فرانشيسك شالو، حلولا إضافية على مستوى خط الهجوم.

من جانب آخر، يكون نعيجي زكرياء هداف البطولة الوطنية قد وقف أمس، على خطورة الإصابة التي يعاني منها بعدما أجرى فحوصات معمقة، على أن ينتظر قرار طبيب الفريق بخصوص استئناف التدريبات الجماعية من عدمه والفصل في إمكانية مشاركته في لقاء سطيف من عدمه.

بوعبتة: لقاء سطيف مصيري ولن نفرط في نقاطه

أكد طارق بوعبتة المدافع المحوري لفريق بارادو أن التعادل الأخير الذي حققه وزملاؤه أمام نادي شباب بلوزداد في الداربي كان كفيلا برفع المعنويات وجعل التعداد يعملون بجد في التحضيرات ليكونوا جاهزين للقاء الجولة الـ18 أمام وفاق سطيف. وأوضح بوعبتة قائلا: «نحن الآن في وضعية جيدة حيث حققنا نقطة مفيدة من الناحية المعنوية جعلتنا نعمل بقوة في التدريبات لنكون جاهزين لموقعة سطيف التي لن تكون سهلة»، وأضاف: «لا نزال نملك القوة من اجل مواصلة التحضير بقوة للقاء سطيف لأن الهدف الأول والأخير سيكون الفوز لا غير من اجل تسلق سلم الترتيب أكثر فأكثر والابتعاد عن مناطق الخطر».

 ك.ك