شبيبة القبائل

تلقى إلياس بن يوسف وسط ميدان نادي شبيبة القبائل المعار من بارادو الضوء الأخضر للعودة إلى أجواء التدريبات بعدما مثل في وقت مضى أمام المجلس التأديبي للنادي على خلفية الفيديو الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاعب وهو يقول كلام فاحش وغيرها من الأمور التي لا تليق بلاعب كرة قدم، ولا بشخص مسلم.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الرئيس شريف ملال منح الضوء الأخضر لبن يوسف للعودة إلى أجواء التدريبات للتحضير مع زملائه للمباراة القادمة التي يستقبل فيها أصحاب اللونين الأخضر والأصفر الضيف وفاق سطيف على ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، يوم السبت القادم، في إطار الجولة الـ23 من القسم الأول محترف.

وبعد الصفح عن بن يوسف، سيكون الأخير متاحا للمدرب الفرنسي فرانك دوما للمباراة القادمة، حيث يعول الأخير كثيرا على لاعبه الشاب والذي يملك إمكانيات كبيرة بغض النظر عن ما قام به من تصرفات طائشة، لقيادة النادي للحفاظ على الصف الثاني ولما لا رفع حظوظ التتويج باللقب بتذليل الفارق مع المتصدر اتحاد العاصمة.

نحو عقد شراكة مع أولمبيك مارسيليا

تتجه إدارة فريق شبيبة القبائل بقيادة الرئيس شريف ملال والممول الرئيسي للنادي يسعد ربراب رجل الأعمال، لعقد شراكة مع فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، حيث كشف الموقع الرسمي للنادي أن ربراب الذي سيتكفل ببناء مركز تكوين عالمي، يسعى لإمضاء الشراكة مع نادي مارسيليا لتبادل الخبرات والمساهمة في تشييد مركز التكوين وإخراج لاعبين من الطراز الرفيع.

دوما يصر على الانتفاض أمام سطيف

عمل الرجل الاول على رأس الفريق فرانك دوما على شحن لاعبيه على هامش حصة الاستئناف التي احتضنها ملعب أول نوفمبر أمس، حيث علمنا من مصادرنا الخاصة ان الأخير اجتمع بلاعبيه وطالبهم بالعمل بقوة في التدريبات من خلال التركيز على كل صغيرة وكبيرة ليكونوا جاهزين للمباراة القادمة أمام وفاق سطيف.

هذا وشهدت الحصة عودة حمرون كما سبق الذكر والذي اندمج في التدريبات ما يعني جاهزيته للقاء سطيف.

إيسري.م.ب