جيامبولو قرر الاعتماد على بيليا

دفع إسماعيل بن ناصر وسط ميدان المنتخب الوطني ولاعب نادي ميلان الثمن غاليا بعدما تسبب في الجولة الماضية في “الكالتشيو” في ركلتي جزاء لصالح فيورنتينا ما جعل المدرب الإيطالي جيامبولو يقرر إجلاسه على الدكة في مباراة اليوم أما نادي جنوة في إطار الجولة الـ 7 من السيريا أ”.

وقدم بن ناصر أداء جيدا في المباراة التي خسرها ناديه أمام فيورنتينا الأسبوع الماضي بهدف لثلاثة، إلا أن أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا الماضية تسبب في ركلتي جزاء سجلت واحدة وضاعت أخرى، ما جعل المدرب يفكر بشكل جدي في إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها النادي اللمباردي” اليوم.

وكشفت تقارير إعلامية ايطالية أن التقني الإيطالي عازم على إجراء تغييرات ستمس التشكيلة ككل، ما جعله يقرر الاعتماد على المخضرم بيليا مكان المحارب إسماعيل بن ناصر، والذي افتقد التركيز في المباراة الماضية ما جعله ينال أضعف تنقيط من قبل الصحافة الايطالية بعد لقاء فيورنتينا.

وسيكون نجم المنتخب الوطني الشاب مطالبا بالتركيز واستعادة المستوى الذي قدمه في كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، ومع إمبولي في النصف الثاني من الموسم المنقضي لضمان مكانة أساسية في تشكيلة الميلان.

إيسري.م.ب