بسبب عدم وصوله للجاهزية التامة للمنافسة

قرر مدرب نادي ميلان الايطالي جيمابولو استبعاد النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وسط الميدان الجديد الايطالي، عن اللقاء الودي الأخير المبرمج اليوم والذي يلاقي فيه نادي ميلان نادي تشيزينا المنتمي للدرجة الثانية الإيطالية.

وكشف مدرب “الشياطين” أمس عن القائمة المعنية بالمواجهة الودية، حسبما كشفت عنها الصحافة الإيطالية أمس، والتي خلت من اسم النجم الشاب أفضل لاعب في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي توج بها الخضر في الأسابيع الماضية.

وكانت عديد الجرائد ووسائل الإعلام الإيطالية قد أعلنت في الأيام الماضية أن مدرب الميلان سيعتمد على الوافد الجديد لقلعة  “الروسونيري” من اجل تجهيزه للمباراة الأولى من الدوري الإيطالي الذي سيلاقي فيها أصحاب اللونين الأحمر والأسود نادي أودينيزي الأحد القادم في افتتاح الكالتشيو، قبل أن يقرر المدير الفني إبعاد اللاعب الذي التحق بالتدريبات الأربعاء الماضي بعد انتهاء العطلة التي استفاد منها.

وحسب ما صرح به بيترو مازارا الصحفي المعروف في “ميلان نيوز” و”توتو سبور” فإن سبب إعفاء بن ناصر من المباراة يعود إلى عدم جاهزيته البدنية لدخول المنافسة بعد عودته من عطلته الصيفية قبل يومين وانتظامه، مؤخرا فقط في التدريبات.

إيسري.م.ب