أكد أن تركيزه حاليا مع المنتخب الوطني

تمكن إسماعيل بن ناصر وسط ميدان المنتخب الوطني الشاب من تقديم أداء مميز في مشاركته الأولى كأساسي مع ناديه الجديد ميلان أسي، في المواجهة التي جمعت هذا الأخير بنادي بريشيا على ملعب سان سيرو والتي انتهت بهدف نظيف لـ الفريق “اللمباردي”.

ولعب بن نصار أمام الدفاع حيث قدم أداء جيدا، من خلال استرجاع الكرات، وكسر كل محاولات المنافس، كما ساهم في بناء اللعب ما يجعل أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا الماضية مرشحا للمواصلة بصفة أساسية في تشكيلة التقني الايطالي جيامبولو.

ونال بن نصار تنقيط 7.1 من 10 حسب موقع هوسكورد المختص في الإحصاء والتنقيط، وهو ما يؤكد تقديم لاعب إيمبولي السابق لأداء جيد في أول لقاء له كأساسي بألوان ناديه الجديد.

بن ناصر: سعداء بالفوز على بريشيا والآن تركيزي مع منتخب بلدي الجزائر

أشاد إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الجديد بالأداء الجيد الذي قدمه هو وزملاؤه في مباراة بريشيا، حيث قادوا النادي “اللمباردي” للفوز بأول ثلاث نقاط لهم في الموسم الجديد، وقال في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “الفوز هو أهم شيء في المباراة، أنا سعيد جدا بما قدمناه، رغم أننا كنا قادرين على تقديم أفضل من ذلك”، وأضاف: “لقد طبقنا نصائح المدرب ما جعلنا نقدم أداء جيدا أفضل من المباراة الأولى”، وعلى المستوى الشخصي أكد بطل إفريقيا وأفضل لاعب في المنافسة أنه يملك الكثير ليتعلمه، وقال : “لدي الكثير لأتعلمهُ، فريقُنا لديه الكثير من الجودة”، وختم: لقاء فيرونا؟ سأفكر في ذلك لاحقا..الآن التحدي القادم هو مُنتخب بلدي الجزائر”.

إيسري.م.ب