وقع إسماعيل بن ناصر النجم الدولي الجزائري وأفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا التي توج بها الخضر من الأراضي المصرية رسميا مع نادي أي سي ميلان الايطالي، قادما من إمبولي الايطالي.

واتفق وكيل أعمال بن ناصر في الأيام الماضية على كل البنود فيما يخص مدة وقيمة العقد، ليخضع نجم الجزائر الشاب للفحوصات الطبية عشية الاثنين الماضي قبل أن يوقع على العقد الذي يربطه بالنادي عشية أمس بـ” الكازا ميلان”.

وتمكنت إدارة ميلان من خطف نجم الخضر مقابل 16 مليون أورو، مع 2 مليون مكافآت، وهي ما اعتبرها الكثيرة قيمة قليلة مقارنة بما يقدمه اللاعب من مستوى مميز مع ناديه أو حتى مع المنتخب لكن إدارة الميلان استغلت الوقت حيث خطفت الاتفاق من وكيل اللاعب في بداية كأس إفريقيا، ما جعل الإدارة تنهي كل شيء ولم يبق سوى التوقيع قبل إسدال الستار على “الكان” التي تألق فيها لاعب أرسنال السابق الأمر الذي يجعل قيمته السوقية ترتفع في وقت قصير.

حصل على عطلة إلى غاية الـ10 أوت القادم

عقب التوقيع على العقد وترسيم الأمور مع النادي “اللمباردي”، قررت إدارة ميلان والطاقم الفني منح نجم الخضر فرصة للاسترجاع والراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله في الموسم المنقضي بشكل عام، وخلال كأس افريقيا خاصة، وكشفت تقارير إعلامية أن نجم الخضر حصل على عطلة إلى غاية الـ10 أوت القادم، وهو تاريخ عودته للميلان لمباشرة التحضيرات للموسم الجديد.

إيسري.م.ب