أكد جاهزيته للعب في أي مركز في وسط الميدان

قدمت إدارة ميلان أسي إسماعيل بن نصار النجم الدولي الجزائري لوسائل الإعلام ظهيرة أمس، بـ”الكازا” ميلان، ورد أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا الماضية على أسئلة الصحافة التي حضرت حفل التقديم.

وفي البداية أوضح نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي إيمبولي السابق عن السبب الرئيسي الذي جعله يختار الالتحاق بنادي ميلان، وقال بهذا الشأن : “سعيد بوصولي إلى ميلان، أشعر بهذا القميص ومستعد لبذل قصارى جهدي”، وتابع كلامه: “الإدارة تعمل على بناء فريق قوي، بالنسبة لي ميلان هو النادي المثالي للعمل بشكل جيد، حيث سبق للعديد من الأبطال حمل قميص هذا النادي وعليّ أن أقدم كل ما لدي من أجل الاقتراب منهم..أنا في مرحلة النمو والتطور، وبفضل المدرب جيامباولو سأكون قادرًا على القيام بالعمل بشكل أفضل”، وواصل حديثه: ” جيامباولو طلب مني الانضمام إليه، وكان هذا عاملًا مهمًا لقبول العرض، حيث أنني ملائم ومناسب لطريقة لعبه، الجميع يعرف صفاتي، سأعمل بقوة وأبذل قصارى جهدي”.

وفي الأخير، رد بن ناصر على سؤال حول المركز الذي يحب ان ينشط فيها مع ناديه الجديد، حيث قال نجم المنتخب الوطني: “مركزي المفضل؟ أنا صانع ألعاب، أفضل اللعب أمام الدفاع، سأذهب إلى الملعب وأشارك في المكان الذي يريد المدرب وضعي فيه. عندما تواصل معي ميلان لم أفكر كثيرًا في الأمر”.

إيسري.م.ب